بينهم 11 طالبا.. أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

تمكنت جريدة 'أهل مصر' من الحصول على أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الزراعي الذي يمر عبر محافظة المنيا، والذي أسفر عن إصابة 18 شخصًا، من بينهم 11 طالبًا.

وضمت قائمة المصابين كل من: عبد الرحمن فتحي علي، 11 سنة، طالب، مصطفى محمد سمير، 13 سنة، طالب، محمود صابر عبد الحفيظ، 11 سنة، طالب، عمر محسب أحمد، 10 سنوات، طالب، ويوسف عيد كامل، 11 سنة، طالب، إبراهيم محمد مصطفى، 14 سنة، طالب، سيف محمد فريد، 12 سنة، طالب.

أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

كما أصيب كل من مصطفى أحمد خلف، 13 سنة، طالب، محمد ربيع عبد الحميد، 13 سنة، طالب، حمدي أشرف حمدي، 10 سنوات، طالب، كمال شحاتة عبد الحميد، 58 سنة، عامل، ناصر عوض حسان، 60 سنة، عامل، مصطفى إسماعيل سرحان، 40 سنة، عامل، محمد ضاحي حمدي، 10 سنوات، طالب، على محمود عبدالله، 11 سنة، طالب، نادي عبد العليم محمد، 58 سنة، عامل، موسى وليد موسى، 12 سنة، طالب، وعلي فتحي علي، 14 سنة، طالب مقيمين بقرية طوخ التابعة إداريا لمركز ديرمواس جنوب محافظة المنيا.

تفاصيل الواقعة

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الزراعي وتحديد أمام مدخل قرية الشيخ حسين التابعة إداريا لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 15 شخصا قبل أن يترفع العدد إلى 18 مصابا تنوعت إصابتهم ما بين كدمات وسحجات وكسور متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لمدة ساعة.. الزمالك يطالب اتحاد الكرة بتأجيل مباراة بيراميدز في السوبر المصري