سنرحل جميعًا إلى الله.. آخر منشور لإمام مسجد توفي لحظة أذان الجمعة بقنا

الشيخ الراحل سيد مرعي
الشيخ الراحل سيد مرعي

سادت حالة من الحزن بمركز أبوتشت محافظة قنا، بعد وفاة الشيخ سيد مرعي، إمام مسجد بوزارة الأوقاف، وأحد أبناء قرية السليمات التابعة لمركز أبو تشت، شمال محافظة قنا، وذلك لحظة آذان صلاة الجمعة.

الشيخ الراحل سيد مرعي

رجل الخير.. حزن على وفاة إمام مسجد بقنا

وقال أحد أهالي القرية، إن الشيخ الفقيد يُدعى سيد مرعي، أحد أبناء قرية السليمات بمركز أبوتشت، وكان يعمل إمام مسجد بوزارة الأوقاف، لُقب برجل الخير، لمساعدته للجميع ومشاركته في كافة الأعمال الخيرية داخل مركز أبوتشت.

آخر منشور للشيخ الراحل

وأضاف، أن الشيخ الراحل أصابه المرض في الفترة الأخيرة ولزم على إثره الفراش، لكنه رغم ذلك لم تنقطع دروسه وكان ينشر الدروس الدينية على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، وكان آخرها ما نشره منذ 4 أيام: 'تسامحوا الحياة قصيرة، فغدًا سنرحل جميعًا إلى الله'.

وأشار إلى أن مركز أبوتشت ومحافظة قنا بكاملها تشهد حالة من الحزن الشديد على فراق رجل الخير، لما كان يتحلى به من حسن الخلق والسيرة الطيبة ومحبة الناس، داعيًا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفي سياق متصل، تداول أهالي القرية وأصدقاؤه ومحبوه صورًا للشيخ الراحل على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراق أحد شبابها في مقتبل عمره، داعين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram