تفاصيل العثور على جثة ممرضة داخل مركز جراحة القلب في جامعة المنصورة

اسعاف
اسعاف
كتب : عمرو علي

عثر عدد من العاملين بمركز جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية بجامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية، على ممرضة في العقد الثالث من عمرها متوفاة داخل غرفة بالمركز

كان اللواء حسام عبدالعزيز، مدير أمن الدقهلية تلقى اخطارا يفيد بورود بلاغ من إدارة تأمين المستشفيات الجامعية بالعثور على ممرضة داخل غرفة بمركز جراحة القلب والصدر والأوغية الدموية"جثة هامدة".

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة قسم أول المنصورة بقبادة المقدم عبدالحميد الشورى، رئيس المباحث، وبالفحص تبين وفاة "أسماء.ر"، 28 عامًا، ممرضة بالمركز.

واكد عدد من زملاءها ان المتوفاة كانت تقضي عملها ضمن الشيفت المسائي وقامت بالمرور وفقا لجدول تشغيلها الا انها اختفت عن الأنظار حتى جرى العثور عليها متوفاة وسط شكوك بانتحارها لتعرضها لضغوط عملية.

وأضافوا ان الممرضة طلبت اكثر من مرة نقلها نظرا للضغوط التي تمر بها وطالبت من رؤسائها الموافقة على نقلها، قبل أن تقدم على هذه الخطوة.

وتم ايداع جثمان المتوفاة داخل ثلاجة حفظ الموتى وتحرير المحضر اللازم في الواقعة واخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

كشف الدكتور الشعراوي كمال موسى، المدير التنفيذي للمستشفيات والمراكز الطبية بجامعة المنصورة، تفاصيل العثور على الممرضة داخل مركز جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية  متوفاة داخل المركز وسط ادعاءات من زملائها إقدامها على التخلص من حياتها لمرورها بأزمة نفسية، مشيرا الى ان الأمر قيد التحقيق من قبل الأجهزة الأمنية والنيابة العامة ولايمكن الجزم بتخلصها من حياتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً