السجن سنة مع الشغل لـ شاب هتك عرض طفلة بكفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ 'أول درجة'، الدائرة الثانية، حضوريًا، بمعاقبة شاب بالحبس مع الشغل سنة واحدة عما نُسب إليه من اتهام بهتك عرض طفلة بغير قوة أو تهديد، وألزمته المحكمة المصاريف، كما أمرت بإيقاف العقوبة المقضي بها لمدة 3 سنوات تبدأ من تاريخ صدور الحكم نهائيًا.

وصدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيسًا، ومحمد عزمي أبو زيد، نائبًا، وعبد الرحمن محمد عبد الرحمن الشهاوي، نائبًا، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب.

هيئة المحكمة هيئة المحكمة

تفاصيل هذه الواقعة

وأحالت جهات التحقيق المختصة بمحافظة كفر الشيخ، المدعو 'ز. أ. م. أ. س'، مخلى سبيله، 18 عامًا، حاصل على دبلوم صناعي، لمحكمة جنايات كفر الشيخ؛ لمحاكمته عن الاتهام المنسوب له في القضية رقم 3453 لسنة 2024 جنايات قسم ثانٍ كفر الشيخ، والمقيدة برقم 1277 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ.

وكشفت أوراق القضية أن المتهم في غضون عام 2024 بدائرة قسم ثانٍ كفر الشيخ، هتك عِرض الطفلة المجني عليها بغير قوة أو تهديد، بأن استدرجها لمسكن والدته -محل الواقعة- وما أن ظفر بها حتى عاشرها معاشرة الأزواج، وعاود الكرة مرات لاحقًا بذات التفاصيل على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً