«الحادث وقع كأنه انفجار».. أحد المشاركين في عملية إنقاذ ركاب قطار المنيا: انتشلت ضحيتين و5 مصابين

أحد المشاركين في عملية الإنقاذ
أحد المشاركين في عملية الإنقاذ

قال أحمد فتحي، أحد المشاركين في عملية إنقاذ ركاب قطار المنيا، يعمل صياد، أنه سمع صوت تصادم القطارين في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، مشيرًا إلى أن الحادث وقع كأنه انفجار.

وأضاف 'فتحي' لـ'أهل مصر'، أنه تحرك على الفور إلى مكان الحادث من أجل المساعدة في إنقاذ الركاب من عربات القطار عقب سقوطهم في ترعة الإبراهيمية أمام قرية ماقوسة التابعة إداريا لمركز المنيا.

أحد المشاركين في عملية الإنقاذأحد المشاركين في عملية الإنقاذ

انتشال ضحيتين بـ حادث قطار المنيا

وأكد أنه ساعد في إنقاذ بعض المصابين من ترعة الإبراهيمية، مؤكدًا أنه رأي أمام عينه انتشال حالتي وفاة وعدد من المصابين، مضيفًا أنه ساعد في إنقاذ 5 مصابين من المياه عقب وصوله إلى موقع الحادث.

وتابع أن قوات الإنقاذ النهري وصلت على الفور إلى مكان سقوط عربات القطار وتواصل في الوقت الحالي جهودها ويتم نقل المصابين إلى المستشفيات.

أحد المشاركين في عملية الإنقاذأحد المشاركين في عملية الإنقاذ

تفاصيل حادث قطار المنيا

كان قد وقع صباح اليوم الأحد، حادث تصادم بين قطار النوم وقطار آخر قادم من القاهرة على خط الوجه القبلي، وذلك في منطقة ماقوسة بمحافظة المنيا. أسفر الحادث عن سقوط عدد من عربات القطارين في ترعة الإبراهيمية وعلى الفور، تم إبلاغ رجال الحماية المدنية بمديرية أمن المنيا، الذين توجهوا بسرعة إلى موقع الحادث.

وفي نفس السياق، انتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع حادث تصادم قطاري المنيا لإجراء المعاينة اللازمة وتحديد الأسباب الحقيقية وراء الحادث.

حادث قطار المنياحادث قطار المنيا

حادث قطار المنياحادث قطار المنيا

حادث قطار المنياحادث قطار المنيا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً