بعد حادث تصادم بمزلقان ماقوسة.. محافظ المنيا: انتظام الحركة المرورية بطريق مصر أسوان الزراعي

 حادث قطارين بالمنيا
حادث قطارين بالمنيا

أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، من أمام مزلقان ماقوسة انتظام الحركة المرورية بطريق مصر أسوان الزراعي بالتزامن مع عودة حركة القطارات لطبيعتها في الاتجاهين البحري والقبلي، عقب وقوع حادث تصادم بمزلقان ماقوسة مما تسبب في توقف مؤقت دام لعدة ساعات، إثر تصادم وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم بين قطار وجرار جنوب مدينة المنيا.

 حادث قطارين بالمنيا حادث قطارين بالمنيا

وأوضح المحافظ رفع عربتى القطار من ترعة الإبراهيمية إزالة كل المعوقات التي كانت متسببة في توقف الحركة واستئنافها لضمان سلامة الركاب واستكمال إجراء الإصلاحات اللازمة للبنية التحتية المتضررة جراء الحادث.

حادث تصادم قطارين بالمنيا

وأكد اللواء كدواني أن الفرق الهندسية المعنية قد انتهت من جميع الإصلاحات اللازمة في الوقت المحدد، مما سمح بعودة حركة القطارات إلى جدولها الزمني المعتاد، مشيدًا بالتعاون الذي أبداه المواطنون وتعاونهم في عمليات الانقاذ، مما كان له الأثر الكبير في تقليل الخسائر وإنقاذ المصابين، مشددًا على أن سلامة الركاب والأمان هي الأولوية القصوى في كل الإجراءات التي تم اتخاذها فور وقوع الحادث.

 حادث قطارين بالمنيا حادث قطارين بالمنيا

وتم توجيه كل الجهود لتأمين المنطقة وضمان عدم تأثير الحادث على حركة السير في طريق مصر أسوان، بالإضافة إلى عودة العمل الطبيعي في مزلقان منطقة ماقوسة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إنجلترا وفنلندا (1-0) في دوري الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | جوووووووووول جريليش