ارتفاع ضحايا حادث أتوبيس الجلالة لـ 13 متوفيًا و 33 مصاباً

حادث انقلاب اتوبيس طلاب جامعة الجلالة
حادث انقلاب اتوبيس طلاب جامعة الجلالة

كشف مصدر طبي بمجمع السويس الطبي، عن ارتفاع حصيلة ضحايا حادث انقلاب أتوبيس طلاب جامعة الجلالة إلى 13 طالب متوفي و 33 مصاب، مؤكداً أن المصابين حالتهم الصحية غير مستقرة حتى الآن و يخضعون للعلاج والفحوصات اللازمة.

حادث انقلاب اتوبيس طلاب جامعة الجلالة

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بالسويس، بلاغاً من غرفة عمليات تأمين الطرق بانقلاب أتوبيس رحلات بالطريق الساحلي، بمنطقة فنار أبو الدرج، بين منطقة كمين سوميد والزعفران، انتقل مدير الحماية المدنية بالسويس على رأس 3 سيارات تدخل سريع للإنقاذ بموقع الحادث.

التضامن الاجتماعي صرف تعويضات لأسر الضحايا

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي رئيس الإدارة المركزية للحماية الاجتماعية، بالمتابعة مع مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالسويس، وسرعة التحرك والوجود الفوري لفرق الإغاثة والهلال الأحمر، مقدمة التعازي لأسر الضحايا في فقد ذويهم.

كما قررت وزيرة التضامن صرف تعويضات لأسر ضحايا حادث الجلالة، مشددة على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف التعويضات، وفقا للوائح والقوانين.

يذكر أن إسعاف السويس، تلقت بلاغاً من قائدي السيارات، مساء أمس الاثنين يفيد بانقلاب أتوبيس يقل طلاب، على طريق الجلالة – السخنة، اتجاه السويس، عند مفارق الطريق أمام محطة تموين السيارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«كانوا رايحين شغلهم».. إصابة 5 أشخاص في انقلاب تروسكيل بالترعة الإبراهيمية بأسيوط