«كانت مطيعة».. جدة الطالبة "ملك" ضحية حادث أتوبيس الجلالة: «رقصت في فرح خالها يوم الجمعة»

جدة المتوفية
جدة المتوفية
كتب : مي كرم

كشفت جدة الطالبة ملك محمد إمام محمود الطالبة بالفرقة الثانية بكلية طب الأسنان، ابنة كفر الزقازيق في محافظة الشرقية، ضحية حادث انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة بطريق العين السخنة اتجاه الزعفرانة السويس، تفاصيل محُزنة في الواقعة.

حادث أتوبيس الجلالة

وقالت جدة الطالبة: الساعة العاشرة من مساء الإثنين، استقبلت مكالمة هاتفية من ابني والد الضحية يخبرنى بتعرض حفيدتى لحادث انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة لينزل الخبر على مسامعنا كالصاعقة.

وأضافت: 'آخر مرة شوفتها يوم الجمعة اللي فاتت كانت بترقص في فرح خالها على الحصان، أبوهم عنده 4 بنات وهي كانت الثالثة وراحت، كانت مطيعة وطيبة'.

وصول جثمان ملك طالبة جامعة الجلالة

ويستعد أهالي كفر الزقازيق لوصول جثمان الطالبة ودفنها بمقابر العائلة بمسقط رأسها.

وكانت وزارة الصحة والسكان، قد أعلنت عن ارتفاع عدد ضحايا حادث انقلاب الأتوبيس الذي وقع مساء أمس الإثنين، على طريق الجلالة العين السخنة، اتجاه «الزعفرانة ـ السويس»، إلى 13 حالة وفاة وإصابة 33 آخرين.

مجمع السويس الطبي

وأوضحت الوزارة أن المصابين تم نقلهم إلى مجمع السويس الطبي، التابع لهيئة الرعاية الصحية بمحافظة السويس، في ما يجري متابعة تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، من خلال تواجد الدكتور محمد الطيب نائب وزير الصحة والسكان، الذي وصل إلى المجمع الطبي، بتكليف من الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان.

وتقدم الدكتور خالد عبدالغفار، بأصدق التعازي لأسر طلاب جامعة الجلالة الذين وافتهم المنية، إثر الحادث الأليم، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين، مؤكدا التنسيق التام مع الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور محمد الشناوي رئيس الجامعة، في إجراءات نقل الطلاب المتوفين، وتقديم الرعاية الطبية للمصابين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر في نادي شباب بلوزداد: حسام البدري ضمن عدة أسماء مرشحة لتدريب الفريق (خاص)