«الصحة» تعلن خروج جميع المصابين في حادث قطاري المنيا

حادث قطارين بالمنيا
حادث قطارين بالمنيا

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، خروج 21 مصابًا من حادث تصادم قطارين بمنطقة ماقوسة في المنيا، عقب تلقيهم الرعاية الصحية والعلاج اللازم، كل وفقا لحالته، وتماثلهم للشفاء.

وكشفت المعاينة الأولية عن اصطدام جرار قطار بعربات قطار 1087 النوم في أثناء توقفه للتخزين، تمهيدًا لاستكمال رحلة من أسوان إلى القاهرة، مما تسبب في وقوع الحادث.

خروج جميع مصابي حادث قطاري بالمنيا

كان اللواء مجدي سالم، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا صباح الأحد، بحادث تصادم قطارين أمام قرية ماقوسة التابعة إداريا لمركز المنيا.

وبالانتقال والفحص من خلال الأجهزة الأمنية وسيارات الحماية المدنية والإسعاف، تبين حدوث تصادم جرار قطار بعربات قطار النوم رقم 1087 في أثناء تخزينه بمنطقة ماقوسة، مما تسبب في سقوط عربتين بترعة الإبراهيمية، ووفاة 3 أشخاص وإصابة 21 بينهم 3 أجنبيات.

كانت هيئة السكك الحديدية قد أصدرت، بيانًا إعلاميًا أشارت فيه إلى حدوث اصطدام جرار بمؤخرة قطار 1087 النوم (عربة القوى)، القادم من أسوان باتجاه القاهرة، وذلك في المسافة بين أبوقرقاص والمنيا، مما أدى إلى سقوط عربة القوى وعربة أخرى من القطار، وعلى الفور، تم الدفع بمعدات وأوناش الطوارئ، وتم فصل القطار عن العربتين، وتحرك القطار لاستكمال رحلته باتجاه القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا| (لحظة بلحظة) | التشكيل