محافظ الأقصر: افتتاح حمام السباحة الأوليمبي العام القادم

اللقاء
اللقاء

أشاد المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، بالجهود المبذولة لتطوير المنشأت الرياضية والملاعب التابعة لوزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، مثمناً دعم الدكتور أشرف صبحي لمحافظة الأقصر.

المتابعة

إنشاء وتطوير وتجديد عدد كبير من مراكز الشباب

وأكد المحافظ أن الأقصر تشهد إنشاء وتطوير وتجديد عدد كبير من مراكز الشباب حيث تم إنشاء مراكز شباب جديدة في قرى إسنا وأرمنت ضمن مبادرة 'حياة كريمة' كما تم تشييد مراكز شباب جديدة في مختلف مدن ومراكز المحافظة بالإضافة إلى أعمال التطوير والتجديد التي تتم باستمرار لمراكز الشباب والملاعب.

وأعلن المحافظ عن افتتاح وتشغيل حمام السباحة الأوليمبي بالعوامية العام المقبل بالإضافة إلى افتتاح مشروعات رياضية بالمحافظة تتضمن ملاعب وأعمال تطوير لمراكز الشباب ومنشآت رياضية جديدة.

المشروعات القومية التي تنفذها الوزارة داخل مركز شباب طيبة العوامية

وكان قد التقى محافظ الأقصر، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال زيارته للأقصر اليوم الثلاثاء والتي افتتح خلالها وزير الشباب والرياضة ملعب خماسي نجيل صناعي بمركز شباب طيبة العوامية، كما قام بتفقد العديد من المشروعات القومية التي تنفذها الوزارة داخل مركز شباب طيبة العوامية ومنها مركز الفنون شعبة الموسيقى والكورال وشعبة الفنون الشعبية والجدارية كما تفقد معرض المنتجات الحرفية واليدوية والتي قام بتنفيذها الطلائع وقام أيضا بوضع حجر الأساس لمشروعات الطرح الاستثماري داخل نادي المدينة المنورة والتي اشتملت على فرع للبنك الأهلي وإقامة مول تجاري وتنفيذ العديد من المحال التجارية.

وقبل نهاية جولته بالأقصر تفقد الوزير وبرفقته المحافظ المدينة الشبابية الدولية بالطود وعقدا لقاءً مع عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، واختتم الوزير زيارته للمحافظة بافتتاح منتدى الشباب العربي الأوروبي الثامن والذي يقام على مسرح المدينة الشبابية الدولية بالطود بحضور محافظ الأقصر المهندس عبد المطلب عمارة.

المتابعة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا| (لحظة بلحظة) | التشكيل