المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لعامل لإتجاره في المخدرات بكفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، حضوريًا، بمعاقبة عامل مقيم إحدى قرى مركز كفر الشيخ، بالسجن المشدد 6 سنوات، وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه، وبمصادرة المخدر المضبوط، وألزمته المحكمة المصاريف.

6 سنوات لتاجر مخدرات بكفر الشيخ

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيسًا، ومحمد عزمي أبو زيد، نائبًا، وعبد الرحمن محمد عبد الرحمن الشهاوي، نائبًا، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب.

هيئة المحكمة هيئة المحكمة

كان المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال 'م. م. ش. م'، 36 سنة، عامل، مقيم قرية روينة التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، لمحكمة جنايات كفر الشيخ؛ لمحاكمته عن الاتهام المنسوب له في القضية رقم 22541 لسنة 2024 جنح مركز كفر الشيخ، والمقيدة برقم 2115 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ.

وتبين من أوراق القضية أن المتهم في يوم 19-7-2024 أحرز جوهرًا مخدرًا (ميثامفيتامين) بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها، كما أحرز بغير ترخيص سلاحا ناريا غير مششخن (فرد خرطوش) بقصد الدفاع عن النفس وعن تجارته الآثمة من موضوع الاتهام السابق على النحو المبين بالتحقيقات.

كما أحرز ذخائر طلقة خرطوش مما تستعمل على السلاح الناري سالف البيان دون أن يكون مرخصًا له حيازته أو إحرازه على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المتحدث العسكري: القوات البحرية تحبط محاولة تهريب كميات من المواد المخدرة داخل البلاد