محافظ البحيرة تتفقد محطات وقود السيارات بدمنهور

محافظ البحيرة تتفقد محطات الواقود
محافظ البحيرة تتفقد محطات الواقود

أجرت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بزيارة عدد من محطات وقود السيارات في مدينة دمنهور، بهدف التأكد من توفر المواد البترولية والالتزام بالأسعار الرسمية تأتي هذه الزيارة في إطار الجولات الميدانية التي تلت قرار لجنة تسعير المنتجات البترولية برفع أسعار البنزين.

وذلك بحضور الدكتور حازم الديب، نائب المحافظ، واللواء حسن موافي، السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس، السكرتير العام المساعد.

رفع أسعار البنزين

وتابعت محافظ البحيرة، أرصدة المواد البترولية بمحطات الوقود للتأكد من مدى انتظام العمل بها، وقامت بمراجعة سجل (21 بترول) بالإضافة إلى مراجعة منظومة ATG الخاص بمتابعة أرصدة المحطة بشكل آلى وربطها بالهيئة المصرية العامة للبترول.

أكدت 'عازر' خلال جولتها على قيام القيادات التنفيذية بتكثيف الحملات لمتابعة الأرصدة المواد البترولية بكل محطات الوقود بنطاق المحافظة، والتأكد من انتظام العمل بها مع اتخاذ كل الإجراءات لمنع التلاعب بالأسعار والالتزام بالأسعار الرسمية المحددة من قِبل الجهات المعنية.

وأشارت إلى رفع درجة الإستعداد القصوى، وتفعيل غرف العمليات بجميع المراكز والمدن والتموين والمرور والمواقف وكل الجهات المعنية، لمتابعة تنفيذ القرارات الجديدة والالتزام التام بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (9-6) في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الأبيض يواصل الزحف