ضبط شاب متهم بإنهاء حياة سيدة عقب سرقة مصوغاتها الذهبية بالشرقية

ضبط المتهم _ أرشيفية
ضبط المتهم _ أرشيفية
كتب : مي كرم

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، القبض على نجار على خلفية اتهامه في واقعة وفاة سيدة في العقد السابع من العمر سدد لها عدة ضربات بالرأس عقب سرقة مصوغاتها الذهبية.

تفاصيل الواقعة

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا يفيد بورود بلاغ من 'ياسر ر ع' 52 عامًا طبيب بشكوكه حول وجود شبهة جنائية في وفاة والدته 'ز إ غ ال' 72 عامًا عقب 4 أيام من دفنها.

وأفاد ابن السيدة، أنه كان في عمله وعلم بوفاة والدته وحضر لوداعها ودفنها، وعندما طالع جثمانها لاحظ كدمات زرقاء بعينها فاعتقد أنها نتيجة سقوطها على الأرض وأن الوفاة طبيعية وجرى دفنها بمقابر العائلة.

وبعد مرور 4 أيام أخبرته شقيقته أن والدتهما كان ترتدي مصوغات ذهبية عبارة عن 4 قطع غوايش وخاتمين وسلسلة ولاحظت اختفائهم، الأمر الذي بث الشك في نفوسهما بوجود شبهة جنائية في وفاة والدتهما.

ضبط المتهم

وكشفت أجهزة البحث الجنائي من خلال التحريات عمل اللازمة، أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو 'ي و' يعمل نجار، وتبين أنه يمر بضائقة مالية واستغل دخوله إلى منزل السيدة من أجل القيام بأعمال نجارة لها وخلال تواجده وقعت عيناه على مصوغات السيدة فاختمرت في ذهنه سرقتها وغادر المنزل ثم عاد بعد مرور قرابة ساعتين وتسلل إلى منزلها خلال استغراقها في النوم وسرق المشغولات الذهبية وأموال، وأثناء ذلك شعرت به السيدة وعندما شاهدته قام بضربها فسقطت على الأرض وفر هاربًا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة، وتباشر النيابة التحقيق وعمل الإجراءات اللازمة لمعرفة أسباب الوفاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً