«شفاء الأورمان» تنظم مبادرة «كوني أقوى» للكشف المبكر عن سرطان الثدي بقرى الصعيد (صور)

الفاعلية
الفاعلية

نظمت مستشفى شفاء الأورمان، لعلاج الأورام بالمجان بمنطقة طيبة، شمال الأقصر، فعاليات مبادرة 'كوني أقوى' في عدة مناطق بقرى محافظة الأقصر وهي المبادرة التي تنظمها المستشفى في عدد من القرى والمدن بمحافظات الصعيد.

الفاعلية

وتعتبر مبادرة كوني أقوى ضمن حملات توعية السيدات بالمؤسسات الحكومية وغير الحكومية عن مرض سرطان الثدي وأهمية الاكتشاف المبكر، بجانب التعريف بطرق الكشف المبكر عن المرض في مراحله الأولى، وكيفية علاجه داخل مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر، وذلك حيث يطلق عليه شهر أكتوبر الوردى للتوعية ضد مرض سرطان الثدي والاكتشاف المبكر.

قوافل مستشفى شفاء الأورمان

وأكد الدكتور هاني حسين، مدير المستشفى، أن قوافل مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، مستمرة في تنظيم الفعاليات بمختلف محافظات الصعيد للمشاركة في شهر أكتوبر الوردي، الذى يعد شهر التوعية بسرطان الثدي، مشددًا على أهمية الاكتشاف المبكر للمرض الذي يساعد على الشفاء التام منه.

الفاعلية

وقال محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان إن المستشفى يعمل على تكثيف حملات الكشف المبكر عن سرطان الثدي بمناسبة شهر أكتوبر الوردي فى كافة قرى ونجوع قنا والأقصر وباقى محافظات جنوب الصعيد، مشيرا إلى أن الحملات مستمرة وذلك فى إطار الدور المجتمعي للمستشفى في كافة المناطق كما أن مبادرة' كونى أقوى' تجوب قرى ونجوع محافظات جنوب الصعيد للكشف المبكر عن سرطان الثدي.

WhatsApp
Telegram