إصابة ربة منزل وطفلة جراء حريق هائل داخل منزل ببني سويف.. صور

حريق منزل بشارع الجبالى ببنى سويف
حريق منزل بشارع الجبالى ببنى سويف

أصيبت ربة منزل وطفلة صغيرة، بإصابات مختلفة وحروق من الدرجة الأولى، اليوم الإثنين، متأثرين باندلاع حريق هائل فى منزل بشارع الجبالي بمدينة بني سويف، دون معرفة أسباب الحريق حتى الآن، وتم استدعاء سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق الهائل للسيطرة عليها قبل امتداده للمناطق الأخرى المجاورة.

حريق شارع الجبالى ببنى سويف

حريق منزل بشارع الجبالى ببنى سويف حريق منزل بشارع الجبالى ببنى سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بنى سويف إخطارا يفيد بوقوع اشتعال النيران الهائلة فى منزل بشارع الجبالى بمدينة بنى سويف، دون معرفة أسباب الحريق حتى الآن، أسفر عن إصابة ربة منزل وطفله صغيرة بإصابات مختلفة وحروق من الدرجة الأولى، وتم التوجية بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق الهائل ، للسيطرة على الحريق قبل امتداده للمناطق والمحلات التجارية المجاورة، ونقل المصابتين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم لهن.

إصابة ربة منزل وطفله بحريق ببنى سويف

حريق منزل بشارع الجبالى ببنى سويف حريق منزل بشارع الجبالى ببنى سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية ببنى سويف، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق فى منزل بشارع الجبالى بمدينة بنى سويف، وتم نقل المصابتين إلى مستشفى بنى سويف التخصصى.

حريق شارع الجبالى

حريق منزل بشارع الجبالى ببنى سويف حريق منزل بشارع الجبالى ببنى سويف

واستقبل مستشفى بنى سويف التخصصى، كل من: غادة محمد، 41 سنة، وبها حروق بالزراعين والساقين والظهر من الدرجه الاولى، وررنا إبراهيم، 7 سنوات، وبها حروق بالوجة والاطراف من الدرجه الاولى، وجار إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهن، وإجراء الفحوصات الطبية والكشف الطبى، للوقوف على مدى إصابتهن خلال الحريق.

وجار بدء التحريات الأولية اللازمة للوقوف على أسباب الحريق ، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والوقوف على الخسائر التي نجمت عن هذا الحريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً