مصرع حداد بإحدى قرى كفر الشيخ بسبب 50 جنيه مصنعية حدادة

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

لقي حداد ثلاثيني مصرعه بسبب خلاف على 50 جنيه 'جزء من مصنعية حدادة'، وذلك في قرية الجوابرية التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ.

تفاصيل هذه الواقعة تعود عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ إشارة تفيد بوقوع مشاجرة داخل إحدى ورش الحدادة بقرية الجوابرية التابعة لدائرة مركز شرطة سيدي سالم.

إسعاف. أرشيفية إسعاف. أرشيفية

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ وبالفحص تبين من التحريات الأولية وقوع مشاجرة بين كل من 'علاء.ع.م'، 22 عامًا، فلاح، وبين المجني عليه 'علي.م.ع'، وشهرته 'حمادة'، حداد، 35 عامًا، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية حادة بسبب خلاف على 50 جنيهًا 'جزء من مصنعية حدادة'، وتطور الأمر إلى مشاجرة بينهما.

وشهدت المشاجرة تعدي المتهم على المجني عليه بواسطة قطعة حديدية على رأسه ما أسفر عن إصابته بكسر ونزيف في الجمجمة، وتم نقله للمستشفى ولكنه توفي بعد وصوله المستشفى بعدة ساعات متأثرًا بإصابته.

وكشف التحريات الأولية لرجال المباحث وقوع الحادث أثناء تواجد والد المتهم على مسرح الجريمة، وتم القبض على المتهم ووالده، وتم اقتيادهما لمركز شرطة سيدي سالم، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أقرا بصحتها، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة تحقيقاتها في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدبولى لـ المفكرين السياسيين: منفتحون على جميع المقترحات والانتقادات