جهاز عروسة ومجوهرات.. حصيلة خسائر أحد المنازل المتضررة بحريق مخزن مشروبات غازية بالشرقية

حريق جهاز العروسة
حريق جهاز العروسة
كتب : مي كرم

كشفت إحدى السيدات المتضررات من حريق مخزن شركة المشروبات الغازية في مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، عن تفاصيل الخسائر التي لحقت بأسرتها بعد أكثر من 30 عامًا من الكد والتعب.

حريق جهاز العروسةحريق جهاز العروسة

حريق هائل بمخزن مشروبات غازية

قالت السيدة في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' نحو الساعة السادسة من صباح اليوم، استيقظت على صوت أحد الجيران يخبرها بنشوب حريق هائل بفناء مخزن شركة المشروبات الغازية الملاصق لمنزلها وقد طال نوافذ المنزل.

حريق جهاز العروسةحريق جهاز العروسة

وأضافت: أحد الشباب جيرانها حاول الصعود للطابق الذي تجلس به لمحاولة إنقاذها لأنها من ذوي الهمم ولا تستطيع القدرة على الحركة، حتى تمكن مساعدتها وابنتها للخروج من المنزل بعدما كسر أحد الأبواب.

حريق جهاز العروسةجانب من الحريق

وأشارت السيدة إلى أن النيران التهمت جميع محتويات المنزل، بالإضافة إلى جهاز ابنتها العروس التي كانت تنتظر يوم زفافها، والذي تقدر قيمته بنحو مليون جنيه، فضلاً عن 300 جرام من المشغولات الذهبية، و60 ألف دولار من حصيلة رحلة شقاء وغربة زوجها على مدار 30 عامًا.

وأوضحت السيدة المتضررة من الحريق أن النيران قضت على كل ما يملكونه من أموال، ومحتويات المنزل بالكامل.

وكانت النيابة العامة في محافظة الشرقية، أمرت بانتداب فريق من الأدلة الجنائية إلى موقع حريق نشب قرابة الساعة السادسة من صباح اليوم الثلاثاء بمخزن شركة مشروبات غازية، للمعاينة وإعداد تقرير عن الحريق وأسباب وقوعه وحصر الخسائر الناتجة عنه، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة عليه وإخماده.

تفاصيل الحريق

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق هائل بمخزن مشروبات غازية.

الحماية المدنية دفعت بـ 3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، الذي أسفر عن إصابة شخص بحالة اختناق، والتهام محتويات منزلين مجاورين.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وانتدبت النيابة العامة فريق من الأدلة الجنائية إلى موقع الحريق للمعاينة وحصر الخسائر الناتجة عن الحريق ومعرفة أسباب الحريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب جديد يهدد تتويج فينيسيوس جونيور بالكرة الذهبية