لسة عريس ملحقش يفرح.. أسرة الشاب "حازم" ضحية محاولة سرقة التوك توك المنيا: كان هو اللي بيصرف علينا وعايزين حقه

أسرة حازم
أسرة حازم

قال والد حازم سعداوي الذي لقي مصرعة على يد شاب من أجل سرقة التوك توك ان نجلة كان يعمل سائق على التوك توك في مركز سمالوط شمال محافظة المنيا والمراكز المجاورة مشيرا ان يوم الثلاثاء خرج من أجل العمل المعتاد ولكن تأخر لحد الساعة 10 باليل ولم يعود كما هو كان يفعل يوميا.

أسرة حازمأسرة حازم

وإضاف ولكن عندما تأخر سيطر علينا القلق فقررنا اجراء محضر في قسم شرطة سمالوط باختفاء الشاب لافتا في اليوم الثاني أكدت لنا الشرطة بضرورة القدم فورا الي مركز بني مزار شمال محافظة المنيا وعندما وصلنا علمت ان نجلي قد قتل على يد احد الشاب باله حادة من أجل سرقة التوك توك.

أسرة حازمزوجة حازم

وأوضح أن تم تشييع جثمان نجلة يوم الخميس الماضي حيث حضر الآلاف من أهالي النزلة والقري المجاورة في مراسم الدفن مؤكدا أن الأجهزة الأمنية نجحت في القبض على الجاني خلال وقت قصير.

أسرة حازمأسرة حازم

فيما قالت زوجة حازم ان حفل زفافهم كان منذ عام واحد فقط ولديهم بنت عمرها 40 يوم مشيرة ان زوجها كان سعيد جدا بطفلتة وكان يرغب في ان يحفظها القرآن الكريم حيث كان دائما راضي ومبتسم باي شي في الحياة.

أسرة حازمأسرة حازم

وتابعت ان يوم الواقعة خارج بشكل طبيعي ولم تكن تتخيل ان يعود زوجها جثة خصوصا انه كان محبوب من الجميع وكان يسعي فقط من أجل لقمة عيشة والصرف علينا.

أسرة حازم حازمواشارت ان فور سمعها بوفاة زوجها اغمي عليها ولم تتمالك اعصابها معقبا ' أنها من كتر الصدمة حاسة انه عايش ومش مصدقة ان مات'

بينما قالت والدة حازم، أن نجلها كان من خلال التوك توك يصرف على الأسرة بالكامل خصوصا أن لديهم شقيق واحد يعمل باليومية ودخلة لايكفي'

وختمت حديثها ان حازم كان كل حياتها مطالبا بضرورة القصاص العاجل من قتل نجلها وان يحصل على إعدام بشكل فوري من أجل أن يرتاح حازم في قبره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدبولى لـ المفكرين السياسيين: منفتحون على جميع المقترحات والانتقادات