تأثير الألعاب الإلكترونية على الأطفال باحتفالية تمريض بني سويف باليوم العالمي للصحة النفسية

احتفالية كلية التمريض
احتفالية كلية التمريض

نظمت كلية التمريض جامعة بني سويف، تحت رعاية الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للصحة النفسية والذي يأتي بالتزامن مع اليوم العلمي لقسم التمريض النفسي، وذلك تحت إشراف الدكتور محمد ناجي عميد الكلية، والدكتورة حنان الزبلاوي حسن وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

احتفالية كلية التمريض احتفالية كلية التمريض

وحاضر في احتفالية كلية التمريض في جامعة بني سويف باليوم العالمي للصحة النفسية، الدكتورة إيمان محمد، مدرس علم النفس الإرشادي بكلية الآداب، والدكتورة شيرين سعيد مدرس تمريض الأطفال.

احتفالية اليوم العالمي للصحة النفسية

وشملت فعاليات اليوم الذي تم تنظيمه بالتنسيق مع قسم تمريض الصحة النفسية برئاسة الدكتورة شيماء محمد، محاضرات عن أهمية الصحة النفسية لأفراد الطاقم الطبي والتمريضي وما يتبعه مع تأثير على التمريض وأساليب الارتقاء بالعامل النفسي للمريض مما يساعد على سرعة الشفاء والعلاقة بين الأمراض الجسدية والنفسية.

كما تضمنت الفعاليات محاضرة عن تأثير الألعاب الإلكترونية على الصحة النفسية وسلوكيات الأطفال وما تؤدي إليه من إدمان إلكتروني وسيطرة على عقول الأطفال صغيري السن، وتناولت المحاضرة شرح وتقديم نصائح للآباء والأمهات عن مراقبة الألعاب والمواقع التي يزورها الأطفال للحد من هذه الظاهرة، وفي ختام اليوم تم تكريم المشاركين و منظمي الفاعلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«النقل» تناشد المواطنين بعدم إقامة معابر غير شرعية على قضبان السكك الحديدية