هيسفرك بعدسته بلاد في ثوانٍ.. أيمن بيبو 38 سنة في التصوير بمولد إبراهيم الدسوقي: «بحب شغليّ جدا» (صور)

أيمن بيبو، مصور فوتوغرافي
أيمن بيبو، مصور فوتوغرافي

حب كبير يحمله 'أيمن بيبو' في قلبه لمهنة التصوير التي يعمل بها منذ 38 عامًا، إذ يوثق بيديه لحظات سعيدة لزبائه يحتفظون بها طوال حياتهم، كما يحرص على أن ينقل الزبائن في ثوانٍ معدودة إلى بلدان وعصور مختلفة عبر أزياء من تلك الأزمنة يوفرها لها لارتدائها أثناء ذلك.

قال أيمن بيبو، مصور فوتوغرافي، من مدينة المتصورة، أنه يعمل في مجال التصوير الفوتوغرافي منذ 38 عامًا، ما بين التصوير على الشاطئ، والموالد بالمحافظات المختلفة، مشيرًا إلى أنه جاء ومجموعة من أصدقائه إلى مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ لالتقاط الصور التذكارية للمواطنين تزامنًا مع احتفالات مولد العارف بالله إبراهيم الدسوقي.

وتابع: مولد العارف بالله إبراهيم الدسوقي يعد من أكبر الموالد التي نحضرها، إذ يأتي المواطنون من كل أنحاء الجمهورية إلى مدينة دسوق للاحتفال وخاصة الليلة الختامية التي تُقام الليلة.

أشار بيبو في حديثه الخاص مع 'أهل مصر' إلى أن سكان مدينة دسوق يستقبلونهم بحفاوة ويعاملونهم بشكل جيد كما أكد أن الإقبال على المولد بدأ في الازدياد منذ يوم الثلاثاء الماضي، وأنهم سيستمرون في التواجد حتى يوم غد الجمعة.

وأردف: جئنا إلى مدينة دسوق يوم السبت الماضي بعد انتهاء مولد السيد البدوي بمدينة طنطا، ونقوم بالتقاط الصور التذكارية للزبائن وهم يرتدون ملابس من ثقافات مختلفة مثل: الساري الهندي، الملابس البدوية، الفرعونية، وغيرها، كما يلتقط الأطفال الصور التذكارية على مجسمات مصنوعة من الفيبر لحيوانات، ويحصل الزبون على الصور مطبوعة بعد دقائق من التقاطها.

ويضيف بالقول: أحب هذه المهنة كثيرًا، وأحب فرحة الزبون بالصورة التي التقطها له، وأحرص دومًا على تطوير الأزياء التي يلتقط بها الزبائن الصور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة (0-2) في الكلاسيكو بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووول الثاني للبارسا