إصابة 20 طالبة بالمدينة الجامعية لبنات الأزهر بالتسمم في الأقصر

أرشيفية
أرشيفية

أصيبت عدد من الطالبات بقئ ومغص معوي وإسهال مفاجئ، عقب تناولهم وجبة الغداء بداخل المدينة الجامعية لكلية البنات الأزهرية بطيبة الجديدة شمال الأقصر، مما أثار قلق بقية الطلبة.

إصابة 20 طالبة بالمدينة الجامعية لبنات الأزهر بالأقصر

وادعى العديد من الطالبات عبر صفحاتهن على فيس بوك أن ما أصاب زميلاتهن فهو حالة تسمم بسبب الطعام الذي تناولنه فى الغداء داخل المدينة الجامعية، مما أثار ذلك الرعب فى قلوبهم وجعلهن يناشدن بالحفاظ على حياتهن وعدم تعرضهن للخطر.

وصرح مصدر بكلية البنات الأزهرية لـ ' أهل مصر' بأنه حتى الآن لم يتم الكشف عن سبب تعرض الطالبات لهذا الإيعاء، المفاجئ لا من قبل مستشفى الكرنك الدولي التي تم نقل الطالبات إليها أو من المطعم، لافتا إلى أنه جاري اتخاذ عينة من طعام الغذاء من داخل المطبخ الذي تم تقديمه اليوم لجميع الطالبات بالمدينة والذي يتعدى عددهم إلى الآلاف، وفحصه جيدا لمعرفة ضرر الطالبات كان عن طريقها، ام بسبب تناولهم لأكل خارجي.

وأشار المصدر إلى أنه المطبخ الخاص بالمدينة الجامعية يتناول منه المهندس فور استوائه قبل توزيعه على الطلاب كما يتناول منه المشرفات والمشرفين ومسئولي الأمن، وجميع العاملين فى المدينة الجامعية، ولم تحدث أى شكوى أو ضرر لجميعهم اليوم مما يؤكد عدم صحة ما تردد من وجود تسمم بسبب الطعام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«النقل» تناشد المواطنين بعدم إقامة معابر غير شرعية على قضبان السكك الحديدية