رئيس مدينة مرسى مطروح: فحصنا 1026 ملف تقنين وجاري الانتهاء من 650

محافظة مطروح
محافظة مطروح

قال رضا جاب الله، رئيس مدينة مرسى مطروح، إنه تم فحص 1026 ملف تقنين، وأنه يجرى حالياً إنهاء إجراءات 650 ملفاً وفقاً للقانون 144 لسنة 2017.

وسيتم إرسال هذه الملفات إلى أملاك المحافظة لاستكمال عملية التقنين تحت إشراف المهندس حمزة صفر، مدير أملاك مجلس المدينة، وفريق العمل في الإدارة، حيث يعملون على مدار اليوم لتسريع إنهاء إجراءات التقنين.

محافظة مطروح محافظة مطروح

ملفات التقنين

وناشد رئيس مدينة مرسى مطروح المواطنين الذين لديهم ملفات تقنين لعدد 1026 متقدما والتي تم نشر أسمائهم عبر الصفحة الرسمية للمدينة عليهم سرعة التوجه إلى إدارة الأملاك بمدينة مرسى مطروح وإلا سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال أصحاب ملفات التقنين والتي تصل إلى الإزالة والتحفظ على الأراضي لعدم جدية المواطنين وتؤول ملكية الأراضي للدولة.

⁨‎

محافظة مطروح محافظة مطروح

التصالح علي مخالفات البناء

وأوضح جاب الله أن لجان البت الخاصة بالتصالح علي مخالفات البناء تواصل عملها بفحص الملفات التي تم قبولها في التصالح، واستيفاء الملفات التي تحتاج إلى استكمال دورة التصالح وذلك من خلال لجان البت، طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بشأن إنهاء إجراءات ملفات التصالح للمواطنين المقدمة تحت إشراف المهندس حسين السنيني السكرتير العام رئيس اللجنة العليا لملف التصالح على مخالفات البناء.

وسائل الإعلام المختلفة

وأشار رئيس مدينة مرسى مطروح إلى مراجعة ملفات التصالح علي مخالفات البناء التي تتم بشكل يومي لإعلام المواطنين عبر وسائل الإعلام المختلفة وسائل التواصل الاجتماعي وإذاعة مطروح، لسرعة التقدم للمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين لتسليم الاستيفاءات والمستندات المطلوبة.

يأتي لك تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بسرعة فحص ملفات التصالح على مخالفات البناء وإجراء المعاينات على الطبيعة لملفات التقنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«النقل» تناشد المواطنين بعدم إقامة معابر غير شرعية على قضبان السكك الحديدية