عم بطلة العالم للكاراتيه: المدرسة فصلتها للغياب من أجل البطولة

بطلة العالم في الكاراتيه
بطلة العالم في الكاراتيه

قال وليد شعبان عم الطالبة إسراء عبد المقصود، بطلة العالم في الكاراتيه، أنه قد تم إخطارها بفصلها من مدرستها، وذلك بعد الحصول على البطولة على الرغم من ذهابها للمدرسة بعد القدوم من البطولة.

وأضاف عم الطالبة إسراء في تصريحات خاصة لـ جريدة 'أهل مصر'، أنها بعد عودتها من البطوله أخذت عدة تكريمات من المحافظ، وغيره من الشخصيات السياسية بمحافظة المنوفية وذهبت أيضا إلى المدرسة، ولكنها فوجئت بإخطارها بأنه تم فصلها من المدرسة وهي لا تعلم.

بطلة العالم في الكاراتيه بطلة العالم في الكاراتيه

وأشار أن إسراء الأن في طريقها للتكريم من وزير الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة لحصدها بطولة العالم في الكاراتيه التقليدي.

وكانت قد حصدت اللاعبة إسراء عبد المقصود، صاحبة الـ17 عاماً بطولة العالم في الكاراتيه التقليدي والمقامة في البرتغال، والتي تدرس بالصف الثالث الثانوي التجاري، وتمارس اللعبة منذ نعومة أظافرها، إقتداءًا بوالدها مدرب الكاراتيه، وبطل الجمهورية أكثر من مرة.

والجدير بالذكر أنها أول بطولة خارجية لها وحصدت المركز الأول بعد منافسة شرسة مع لاعبات من عدة دول، فضلا عن حصولها على مدار 8 سنوات متتالية على بطولة الجمهورية وكأس مصر، ومصنفة أول منتخب، فضلا عن انها تُعاني من إصابة 'مزق في اليد'، وعلى الرغم من ذلك حققت المركز الأول وأعلت بإسم مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر حفل الكرة الذهبية 2024 (لحظة بلحظة)| مركز فيرتيز