شهدت قرية الدلجمون، محافظة الغربية، اليوم، وفاة مراقب ثانوية ازهرية، داخل لجنة معهد سالم الفقي بنات بكفر الزيات، أثر أزمة قلبية مفاجئة، وتم نقله إلى مستشفى كفر الزيات العام، في محاولة لإسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم نقله إلي ثلاجة حفظ الموتي.
وفاة مراقب ثانوي أزهري داخل اللجنة بالغربية
وتبين أن المتوفي يدعي محمود ناصف، ويبلغ من العمر 59 عاماً، مقيم بقرية كفر الشيخ سليم بدائرة مركز طنطا، وأنه شعر بحالة إعياء شديد حال تواجده داخل لجنة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، بمعهد سالم الفقي الأزهري بنات، بقرية الدلجمون بمركز ومدينة كفر الزيات، وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى مستشفى كفر الزيات العام، في محاولة لإسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.