ads
ads

لحقت بجدها.. وفاة سيدة من الغربية جراء حادث أليم

المتوفاة
المتوفاة

سادت حاله من الحزن والألم بين أهالي قرية بشبيش التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وذلك عقب تلقي خبر وفاة إحدى بنات القرية، والتي كانت بينهم منذ أيام لتلقي عزاء جدها، حيث توفيت في حادث أليم أثناء عودتها لمقر اقامتها بحلوان.

وتوفيت أميره حنفي محمود اثر حادث سير على طريق القاهرة أثناء عودتها من تأدية واجب العزاء في جدها بعزبة العمدة في قرية بشبيش التابعة لمركز المحلة.

وشهدت صفحات التواصل الاجتماعى "فيس بوك"بقرية بشبيش، التي تحولت إلى دفاتر عزاء لمواساة أسرة الراحلة، والدعاء لها بالرحمة والمغفرة ولأسرتها بالصبر والسلوان.

ومن المقرر أن يتم صلاة الجنازه و تشييع الجثمان في منطقة المعصرة بمدينة حلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً