ads
ads

إصابة 14 مواطنًا في حادث تصادم مروع بطريق القاهرة – الفيوم

اسعاف
اسعاف

شهد طريق القاهرة – الفيوم الصحراوي حادث تصادم بين سيارتين، أسفر عن إصابة 14 مواطنًا، وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة الفيوم بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل، ووجود عدد من المصابين بالطريق الصحراوي في الاتجاه المؤدي إلى القاهرة، وذلك بعد محطة تحصيل الرسوم.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تبين إصابة 14 شخصًا جراء التصادم، وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام، فيما جرى رفع آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق للوقوف على ملابسات الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عفو رئاسى عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو