ads
ads

مسن يلقي نفسه من شباك العناية المركزة بمستشفى منوف في المنوفية

اسعاف
اسعاف

لقي مسن مصرعه بعد أن أقدم على إلقاء نفسه من شباك العناية المركزة بالطابق الثاني بمستشفى منوف العام التابعة لمحافظة المنوفية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

اسعافاسعاف

تلقى اللواء علاء الجاحر، مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور قسم شرطة منوف، يفيد بقيام مسن بمستشفى منوف العام بإلقاء نفسه من شباك العناية المركزة.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع 'ح. إ.م' 70 سنه، بعد إلقاء نفسه من شباك العناية المركزة بالطابق الثاني، وتبين انه يعاني من أمراض الشيخوخة ودخل أمس للمستشفى وهو يعاني من أنيميا حادة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً