لقي مسن مصرعه بعد أن أقدم على إلقاء نفسه من شباك العناية المركزة بالطابق الثاني بمستشفى منوف العام التابعة لمحافظة المنوفية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.
اسعاف
تلقى اللواء علاء الجاحر، مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور قسم شرطة منوف، يفيد بقيام مسن بمستشفى منوف العام بإلقاء نفسه من شباك العناية المركزة.
وبالانتقال والفحص تبين مصرع 'ح. إ.م' 70 سنه، بعد إلقاء نفسه من شباك العناية المركزة بالطابق الثاني، وتبين انه يعاني من أمراض الشيخوخة ودخل أمس للمستشفى وهو يعاني من أنيميا حادة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.