قررت النيابة العامة بالزقازيق في محافظة الشرقية، إخلاء سبيل مُعلم، ومحامية، وزوجها، وعامل، على ذمة التحقيقات، وذلك عقب الاستماع إلى أقوالهم في واقعة نزاع على منزل بقرية بنايوس التابعة لدائرة المركز.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع مشاجرة بجوار كوبري المشروع على طريق بهنباي.
بالانتقال وإجراء التحريات، تبين أن معلمًا حرر محضرًا اتهم فيه محامية وزوجها وعاملًا بالتعدي عليه بالسب والشتم، وإحداث تلفيات بمنزل قال إنه اشتراه من والد المحامية قبل وفاته بموجب عقد بيع مؤرخ في 1 سبتمبر 2025، مؤكدًا أنه سدد ثمن العقار بالكامل وتسلمه، وقام بتركيب أبواب حديدية جديدة لحمايته.
وأوضح المعلم في أقواله أنه فوجئ بقيام المشكو في حقهم بالتوجه إلى المنزل، وتحطيم البوابة الحديدية وإتلاف جزء من سور العقار باستخدام أداة هدم، بهدف الدخول إليه، مشيرًا إلى أنه توجه لاستبيان سبب ما حدث، إلا أنه تعرض للسب والشتم، فقام بالتحفظ على زوج المحامية والعامل داخل المنزل، واستولى على أداة الهدم المستخدمة لحين وصول قوة الشرطة، بينما غادرت المحامية المكان.
وأثبتت الفحوصات الأولية صحة ما أورده الشاكي بشأن شرائه العقار وسداد قيمته، كما تم التحفظ على الأداة المستخدمة في الواقعة وإرفاقها بالمحضر.
وبالعرض على النيابة العامة، قررت إخلاء سبيل جميع أطراف الواقعة، وهم المعلم، والمحامية، وزوجها، والعامل، على ذمة التحقيقات، مع استكمال إجراءات التحقيق لكشف ملابسات النزاع.
جانب من الواقعة
جانب من الواقعة
جانب من الواقعة