اعلان

الموت يفجع طلاب الصف الثاني الثانوى ببني سويف خلال الامتحانات

إمتحانات الصف الثانى الثانوى ببنى سويف
إمتحانات الصف الثانى الثانوى ببنى سويف

سادت حالة من الحزن والأسى، بين طلاب وطالبات الصف الثاني الثانوي بمدرسة طحا بوش الثانوية بمركز ومدينة ناصر شمال بنى سويف، اليوم، إثر وفاة إحدى الطالبات ، المفاجئ بمنزلها عقب إصابتها ببعض الأعراض الجانبية لها، فى الساعات المتأخرة من مساء أمس.

وأكدت إحدى الطالبات بمدرسة طحا بوش الثانوية، على أن زميلتها " اميرة، ع " طالبة بالصف الثاني الثانوى، قد توفيت إثر شعورها ببعض الآلام، وهى فى منزلها، مشيرة إلى أنه تم نقلها إلى المستشفى المركزى، ولكنها فارقت الحياة بالمستشفى.

ومن جانبه زار مدير عام الإدارة ايمن الكاشف، مدير عام إدارة ناصر التعليمية، اليوم ، برفقة حاتم إسماعيل، وكيل الإدارة، مدرسة طحا بوش الثانوية، وقدما العزاء للطلاب والطالبات، معربين عن أسفهم وحزنهم على وفاة الطالبة.

وتابع مدير إدارة ناصر التعليمية، إمتحان للصف الثانى بمادة اللغة الفرنسية، إلكترونيا، مؤكدا على أن جميع الطلاب بمدارس الإدارة دخلوا على منصة الإمتحانات، ولا توجد أى مشكلة.

فيما يؤدى 13 ألف و119 طالبا وطالبة، من الصف الثانى بمحافظة بنى سويف، إمتحانات مادة اللغة الفرنسية ، إلكترونيا، للشعبتين الأدبية والعلمية، لنهاية الفصل الدراسى الأول، في 85 مدرسة رسمية ولغات وخاصة، بكافة الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة