النيابة تستعجل التحريات في واقعة العثور على جثة "محام" غريق بالأقصر

النيابة العامة
النيابة العامة

طالبت النيابة بالأقصر العامة بسرعة تحريات ضابط مباحث قسم شرطة القرنة، حول واقعة العثور على جثة شاب طافية على نيل الأقصر بمنطقة الضبعية التابعة لمركز القرنة بالبر الغربي للمحافظة، لمعرفة أسباب الغرق والتأكد من وجود شبه جنائية وراء الواقعة من عدمه.

كان اللواء أيمن راضي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، تلقى إخطاراً من غرفة النجدة يفيد بعثور الأهالي بمنطقة الضبعية بمدينة القرنة على جثة لشاب طافية في نهر النيل، وعلى الفور أمر بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء حمدي هاشم مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، لكشف غموض وملابسات الواقعة وهوية الجثة.

وبعد تشكيل فريق بحث من رجال المباحث للتأكد من وجود بلاغات باختفاء شباب من عدمه، كشفت التحريات الأولى، أن جثة الشاب تعود لمواطن يدعى "محمد.ع" وشهرته "حمادة" مقيم بقرية الرزيقات التابعة لمنطقة الرزيقات قبلي بمدينة أرمنت غرب الأقصر، كما تبين أن المتوفى يبلغ من العمر 30 سنة وحاصل على ليسانس حقوق ومتغيب عن أسرته منذ أيام.

واستقبلت، أمس، مشرحة مستشفى القرنة جثمان الشاب وتم إخطار ذويه لاستلام الجثة بعد فحصها من قبل رجال الطب الشرعي، فتم تحرير محضر عن ذلك والتصريح بالدفن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً