اعلان

محافظ الشرقية: لن يُضار مسن على أرض المحافظة

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه لن يسمح بالإضرار بمسني الشرقية باعتبارهم أكثر الفئات المستحقة للرعاية والإهتمام، جاء ذلك خلال لقائه برواد نادي المسنين بمدينة الزقازيق للإستماع لمشاكلهم على الطبيعة وتوفير الحلول اللازمة لها ، في حضور اللواء كتور حسين الجندي السكرتير العام ، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات ، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد، محمد كمال وكيل وزارة التضامن الاجتماعي .

وقال المحافظ جئت إليكم اليوم تلبية لدعوتكم الكريمة وللتعرف على إحتياجاتكم فأنتم في القلب وعلى الرأس ، مؤكداً أنه من واجبنا أن نستمع إليكم ونعمل على رسم البسمة على وجوهكم و إدخال البهجة في نفوسكم .

وتعرف المحافظ على المشاكل القائمة بين رواد نادي المسنين والجمعية النسائية لتحسين الصحة في حضور ممثلاً عن مجلس إدارتها ، مؤكداً على ضرورة إيجاد حلول توافقية ترضي الجميع دون المساس بحقوق المسنين.

وأبدى المسنون سعادتهم البالغة بزيارة محافظ الشرقية لهم اليوم ومشاركاتهم قضاياهم وإهتماماتهم المختلفة مقدمين له الشكر لإهتمامه وجلوسه بينهم لحل مشاكلهم .

كما قام المحافظ ومرافقوه بزيارة تفقدية لمركز الخدمات المتكاملة للأسرة والطفولة للتعرف على إحتياجات المركز ومتطلباته المختلفة وللتأكيد على أن المحافظة تسعى إلى تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للمنشآت الإجتماعية المختلفة لما تقدمه من خدمات لفئات المجتمع .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً