اعلان

مقتل وإصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بين "أبناء العم" بسوهاج

مشاجرة
مشاجرة

لقي فلاح مصرعه، وأصيب عاملين آخرين، إثر مشاجرة وقعت بين أبناء عمومة بالأسلحة النارية على خلافات الجيرة بدائرة مركز المنشأة جنوب سوهاج، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج العام، وتلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة المنشأة، يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين طرفين، مما أسفر عن وفاة شخص وإصابة آخرين بناحية دائرة المركز.

وعلى الفور أنتقل مأمور وضباط المركز إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن المشاجرة نشبت بين كل من: "عبد الحكيم. م .ع"، 60 سنة، فلاح، والذي لقي مصرعه، إثر إصابته بطلق ناري في البطن، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي سوهاج الجامعي، ونجل شقيقه "حسام. ن. م"، 19 سنة، عامل، وأصيب بطلق ناري في الذراع الأيمن، وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي لتلقي العلاج، و"عبد العال. ج. ك"، 62 سنة، عامل، وأصيب بطلق ناري بالقدم اليمني|، وتم نقله لمستشفي سوهاج العام، و"شريف. م. أ"، 25 سنة، مزارع، وجميعهم أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية.

وتم ضبط طرفـي المشاجرة، وعثر بحوزة الطرف الثاني على بندقية آلية عيار 7.62 × 39 بخزينتها وعدد "36" طلقة من ذات العيار، وبسؤال المصابين اتهما الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته، ما نتج عنه وفاة الأول وحدوث إصابتهما بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، مواجهة المتهم إعترف بإرتكاب الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً