طرق الموت في الدقهلية.. معاناة مستمرة تنتظر التطوير

جانب من طريق الموت بالدقهلية
جانب من طريق الموت بالدقهلية
كتب : عمروعلى

أصبحت شكاوى المواطنين من الطرق غير الممهدة في محافظة الدقهلية، مستمرة حتى بعد تولى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية المنصب، والذى وصل له الكثير من الرسائل التي تطالبه مرارا وتكرار بتمهيد بعض الطرق وصيانتها بعد حدوث الكثير من الحوادث في تلك الطرق.

كان طريق المنزلة المنصورة، الذى يمر على مدن خط شمال الدقهلية، شهد الكثير من الحوادث راح ضحيتها المئات من الشباب، أثناء ذهابهم إلى مدينة المنصورة عاصمة المحافظة، وتم المطالبة بتمهيد تلك الطريق

ويقول حامد خالد أحمد أبناء مدينة منية النصر، الطريق الخاص بنا إلى مدينة المنصورة تم إطلاق عليه لقب"طريق الموت"، وهو بسبب كثرة الحوادث في الفترة الأخيرة وأبرز تلك الحوادث، كانت مصرع عروسين في ليلة زفافهما، وتحدث الجميع عنهم وتم الرد من قبل المسؤولين بتمهيد تلك الطريق ولكن لم يتم ذلك حتى الآن.

أما السيد أحمد احمد ابناء مدينة دكرنس الذى أكد على أن الطريق الذي يبلغ طوله 20 كليو متر غير ممهد لسير عليه خاصة في فترة الصباح لأن تلك الطريق يكثر عليه السير لأنه يربط الكثير من المدن والقرى أيضا مع بضعها البعض، وهو الطريق الوحيد المؤدي للعاصمة مدينة المنصورة.

كما أكد على أن تلك الطريق شهد المئات من احلوادث، واذى راح ضحيتها عشرات الشباب وتم المطالبة بتمهيد تلك الطريق، وتم بالفعل ذلك بتوسعته من بداية قرية المرساة وفي نهاية الطريق فقط ولكن لم يتم تطويرة من المنتصف حتى الآن.

ومن جانبه أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية في اجتماعاته مع الجهات التنفيذية على أنه سيتم عمل تطورات كبيرة في العديد من الطرق موضحا أنه يوجد طرق دخلت الموازنة من أجل تطويرها خلال الفترة المقبلة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارًا من الأربعاء.. بدء التشغيل التجريبي للمتحف المصري الكبير