اعلان

دهس سيارة ملاكي للمواطنين في المنوفية (صور)

حادث دهس سيارة ملاكي للمواطنين
حادث دهس سيارة ملاكي للمواطنين

حادث دهس سيارة ملاكي للمواطنين

حادث دهس سيارة ملاكي للمواطنين

شهد محيط مسجد المغفرة الواقع بشارع الجلاء بمدينه شبين الكوم التابعه لمحافظة المنوفية، منذ قليل حادث دهس سيارة ملاكي لعدد من المواطنين، إثر مشادة كلامية بين سائق السيارة الملاكي، وسائق سيارة تاكسي علي أسبقية المرور من شارع جانبي، ونتج عنه إصابة عدد كبير من المواطنين وتلف عدد آخر من السيارات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

كان اللواء محمد ناجي أباظة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارًا من الرائد محمود الطباخ، رئيس مباحث قسم شبين الكوم، يفيد بوقوع حادث دهس سيارة ملاكي لعدد من المواطنين، ودفع مرفق الدفع الإسعاف بالمنوفية برئاسة الدكتور أمجد عبدالحميد، بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين للمستشفيات لتلقي الإسعافات اللازمة.

وقال شاهد عيان إن سائق سيارة تاكسي اراد الخروج من شارع جانبي مقابل للمسجد بسيارته إلا أن سائق سيارة ملاكي أراد الدخول قبله ونشبت بينهما مشادة تطورت إلى السب والقذف بينهما.

وأضاف: 'وعليه قام الشاب مالك السيارة الملاكي بدخول السيارة والاصطدام بجميع الموجودين ودهسهم مرة واحدة ثم عاد ورجع بالسيارة للخلف وقام بدهسهم مرة ثانية وقام بالاصطدام بسيارتين ملاكي واقفتين على جانبي الطريق'.

WhatsApp
Telegram