اعلان

جنايات طنطا ترفض نقض شادي الأمير وتؤيد حبسه

شادى الامير
شادى الامير

صدقت محكمة جنح ثان طنطا بمحافظة الغربية، اليوم، على الحكم السابق ضد المطرب شادي الأمير، والخاص بتهمة تبدين قائمة منقولات الزوجية، بالسجن لمدة عامين وكفالة ألف جنيه في القضية المرفوعة ضده من زوجته سها السيد تتهمه بتبديد قائمة منقولات الزوجية، ورفض النقض الذى رفعه المتهم لابطال الحكم.

وكانت محكمة طنطا، محافظة الغربية، حددت 14 يناير الجاري، لتكون أولى جلسات قضية إثبات نسب الطفل "يازن"، والبالغ من العمر 3 أشهر لوالده المطرب الشعبى شادى الأمير، وذلك بعد رفضه إثبات نسب الطفل وتسجيله في سجلات المواليد منذ ولادته، رغم إلحاح زوجته سها السيد عيد عليه لتسجيله إلا أنه رفض ذلك.

وصرح مصدر أمني، أن محكمة الأسرة تنظر أيضا خلال أيام قضية طلاق، كانت أم الطفلين قد رفعتها على زوجها، قب القضية التي أثيرت مؤخرا.

أمرت محكمة جنح طنطا، بمحافظة الغربية، الأربعاء الماضي، بمعاقبة المغني "شادى الأمير" بالسجن لمدة عامين وكفالة ألف جنيه في القضية المرفوعة ضده من زوجته سها السيد تتهمه بتبديد قائمة منقولات الزوجية.

وكان مصدر مقرب من الزوجين "شادي الأمير" وزوجته "سها السيد"، صرح أن الأب عرض التصالح على زوجته كنوع من لم الشمل، وتربية الأبناء، وإنقاذ الطفلين، وإخراجهم من دار الرعاية، وجار التفاوض مع محامى الزوجة.

وكانت نيابة أول طنطا، أمس، أمرت بإخلاء سبيل أم الطفلين "شادى ويزن"، من سرايا النيابة بضمان محل إقامتها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | بداية المباراة