اعلان

بسبب السرعة الجنونية.. مصرع عامل وإصابة معلمة فى انقلاب ملاكي ببني سويف

حادث كورنيش النيل ببني سويف
حادث كورنيش النيل ببني سويف

لقى عامل بمطعم، مصرعه، وأصيبت معلمة، بإصابات مختلفة، اليوم الثلاثاء، بانقلاب سيارة ملاكي بطريق كورنيش النيل، أمام الرقابة الإدارية ببنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى.

وعلى الفور إنتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، عقب إخطارا من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي.

وإستقبلت مشرحة مستشفى جامعة بني سويف، عمر محمود، 20 عاما، عامل بأحد المطاعم بالمحافظة، ومقيم بقرية اهوة، جثة هامدة، وتم إيداعها بمشرحة المستشفى، لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، واستدعاء الطبيب الشرعي، للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة التى أدت إلى ذلك.

كما استقبلت طوارئ المستشفى الجامعى، ناهد حسن، 60 عاما، معلمة بإحدى المدارس التعليمية بالمحافظة، وبها إشتباه كسر مضاعف بالساق الأيسر، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لها، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابتها، ودرجة الإصابة التي لحقت بها خلال الحادث.

وأفاد مصدر لـ"أهل مصر"، بأن السيارة كان يقودها شابين بسرعة جنونية، على طريق الكورنيش ببني سويف ، مما نتج عنه إصطدامها في أحد أعمدة الإنارة، أدى إلى قفزها إلى ممشى الكورنيش، وأدت إلى إصطدامها بالعامل والسيدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل