اعلان

"الشائعات والحقائق".. ندوة باتحاد عمال بنى سويف

اجتماع اتحاد عمال بنى سويف
اجتماع اتحاد عمال بنى سويف

نظم اتحاد عمال بنى سويف، برئاسة الدكتور المنتصر جبر رئيس الاتحاد، ندوة لأعضاء الاتحاد عن مناقشة الشائعات والحقائق، و خطورتها على المجتمع، بحضور أحمد عابدين، نائب رئيس الاتحاد، وناصر البطل، ومحمود الباسل، وأحمد حجازى، أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العمالى بالمحافظة، وبحضور ممثلى 32 لجنة نقابية داخل الاتحاد.

وتناول الحضور مخاطر الشائعات والحقائق، بين كافة فئات المجتمع، التي يتعرض لها المجتمع، وآثارها السلبية على المجتمع بكافة المستويات، وكيفية العمل على إيجاد توصيل الحقائق.

وأضاف الحاضرون أنه يجب الوقوف على مدى خطورة الشائعات التى تتواجد داخل مواقع التواصل الإجتماعي، فضلا عن العمل على إيجاد قوة مضادة لها لإثبات الحقائق والثوابت الحقيقية التى تعرضت للتشويش والادعاءات.

وأشاروا إلى أن الدولة المصرية تتعرض للعديد من المخاطر الحقيقية التى تتواجد بسبب إنتشار الشائعات، والتى تتوغل بداخل أفكار المواطنين، لعدم وجود كيفية التعامل معها، والحد منها، ومنع انتشار هذة الأفكار الخاطئة التي تنشأ نتيجة انتشار هذة الشائعات بسبب مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالبوا بضرورة العمل على وجود قنوات فكرية وعقلية راسخة تستطيع العمل على الحد من إنتشار الشائعات، للحد من خطورتها وآثارها السلبية على المجتمع، والعمل على تثقيف أعضاء النقابات العمالية بالمحافظة.

وأكدوا أنه يجب التضامن والمساندة بين كافة فئات المجتمع المصرى، للحيلولة دون وجود إنتشار الأفكار السلبية والسيئة، وإنقاذ الدولة المصرية من مخاطر الكوارث التى تنتج عن الأفكار المغلوطة والهدامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً