اعلان

محافظ الإسكندرية لرئيس مجلس الشعب الكيني: علاقتنا التاريخية تمتد لآلاف السنين

محافظ الإسكندرية يستقبل رئيس مجلس الشعب الكيني
محافظ الإسكندرية يستقبل رئيس مجلس الشعب الكيني

أعرب اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، عن سعادته بزيارة رئيس مجلس الشعب الكيني والوفد المرافق له، قائلًا "إننا جميعًا سعداء بزيارتكم لمصر بشكل عام والإسكندرية بشكل خاص، ونرحب دائما بأشقائنا من دولة كينيا، ونتمنى لكم زيارة موفقة على أرض الإسكندرية".

وأكد محافظ الإسكندرية، على عمق العلاقات التاريخية بين مصر وكينيا التي تمتد لآلاف السنين، لافتا إلى زيادة العلاقات الاستثمارية بين الجانبين في الفترة الأخيرة، وأننا نعمل على زيادة تلك العلاقات على كافة المستويات وخاصة في مجال السياحة والاستثمار.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ بمكتبه، جاستن موتوري، رئيس مجلس الشعب الكيني، والوفد المرافق له، وذلك في إطار زيارة الوفد الرسمية إلى جمهورية مصر العربية خلال الفترة من ٢٦ وحتى ٣٠ يناير الجاري، وذلك بحضور أحمد جمال، نائب المحافظ.

من جانبه، قدم جاستن موتوري، رئيس مجلس الشعب الكيني، الشكر إلي محافظ الإسكندرية على حفاوة الاستقبال، مؤكدًا على عمق العلاقات التاريخية بين مصر وكينيا، مشيدًا بتنامي العلاقات بين البلدين على كافة المستويات.

وأكد رئيس مجلس الشعب الكيني، علي أن الوفد الكيني كان حريصا على زيارة محافظة الإسكندرية خلال زيارتهم إلى جمهورية مصر العربية، مضيفًا أن مصر تمتلك العديد من الخبرات وخاصة في مجال الري، مشيرًا إلى أننا نسعى للاستفادة من تبادل الخبرات بين الجانبين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شاهد.. لقطات من موقع تحطم طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي