اعلان

نائب محافظ الأقصر يوجه بوضع حاويات فصل النفايات بمنطقة تمثالى ممنون (صور)

نائب محافظ الأقصر بمنطقة تمثالى ممنون بالقرنة
نائب محافظ الأقصر بمنطقة تمثالى ممنون بالقرنة

أجرى محمد عبد القادر خيرى نائب محافظ الأقصر جولة تفقدية، أمس، تابع خلالها المركز التكنولوجى بمركز ومدينة القرنة، واستمع إلى شرح مفصل عن دورة العمل بالمراكز التكنولوجية والتى تهدف إلى فصل طالب الخدمة عن مقدمها، واطمأن من المواطنين على الخدمات المقدمة، وإذا كانوا يواجهون أي مشكلات أثناء تقديم الخدمة.

نائب المحافظ يتفقد المركز التكنولوجى

واستمع نائب محافظ الأقصر إلى العاملين وهل توجد لديهم أى مشكلات أثناء العمل، وتفقد كذلك الإدارة الخلفية للمركز التكنولوجي.

وعقب ذلك توجه 'عبد القادر' إلى منطقة تمثالى ممنون بالقرنة، قام بتفقد المنطقة الأثرية ووجه بضرورة وضع حاويات فصل النفايات، وعرض له بائعي العاديات الأثرية المشكلات التى تواجههم.

نائب محافظ الأقصر بمنطقة تمثالى ممنون

والتقى نائب المحافظ مع إحدى المجموعات السياحية الزائرة للمكان، وحرص على سؤالهم عن انطباعهم عن المحافظة السياحية و أجابوا أنهم يستمتعون بوقتهم فى زيارة الأماكن الأثرية مشيرين إلى قيامهم بزيارة معابد الكرنك، مؤكداً لهم أنه متواجد للتأكد من أن كافة الخدمات تقدم بصورة جيدة لهم بما يتناسب مع المظهر الحضارى لمحافظة الأقصر.

عبدالقادر يتابع أعمال مبادرة حياة كريمة

وعلى صعيد أخر تفقد نائب محافظ الأقصر، الوحدة المقامة لمبادرة 'مهنتك مستقبلك' ضمن مبادرة 'حياة كريمة' التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى، تقوم المبادرة على التدريب على مهن التفصيل والخياطة لمدة شهر بمعدل 150 ساعة للدورة الواحدة، وأكد على ضرورة جودة المنتج وتميزه.

وعقب ذلك تفقد سير أعمال تطوير الوحدة الصحية بالبعيرات ووحدة صحة آل عثمان بمركز القرنة والمقرر دخولهما ضمن المشروع القومى للتأمين الصحى الشامل، مؤكداً على أهمية الالتزام بالجداول الزمنية الموضوعة لتسليم الوحدات الصحية تمهيداً لدخولها الخدمة.

جانب من أعمال تركيب الانترلوك

كما واصل نائب محافظ الأقصر جولته الميدانية متوجهاً إلى مركز البياضية حيث تفقد أعمال تركيب الانترلوك بالشوارع، وعقب ذلك توجه إلى مركز مدينة البياضية لحضور اللقاء المفتوح للمواطنين والذى يعقد كل خميس بصورة أسبوعية لبحث مشكلات المواطنين وإيجاد الحلول المناسبة لها، وذلك بحضور رؤساء ومديري الإدارات الخدمية.

نائب محافظ الأقصر يعقد لقاء اليوم المفتوح بالبياضية

رافق نائب المحافظ خلال جولته بمركزى القرنة والبياضية، كلا من المهندس أسعد مصطفى مدير مديرية الطرق والمشروعات على المشروعات بالمحافظة، واللواء محمد صحصاح رئيس مركز البياضية، ونائبه عبد المحسن ربيع، والعميد علاء عبد الجابر رئيس مركز القرنة، ونائبه حجازى النحاس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة