اعلان

"قناة السويس" الأولى بـ"كرنفال فتيات الجامعات" الخامس بالفيوم

جامعة قناة السويس
جامعة قناة السويس

قدمت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس، التهنئة لطالبات الجامعة وذلك لحصولهن على المركز الأول بكرنفال الجامعات المصرية في أسبوع فتيات الجامعات الخامس الذى تنظمه جامعة الفيوم.

وحرصت الدكتورة ماجدة هجرس على حضور حفل الافتتاح الذي عقد أمس السبت الموافق ١ فبراير بحضور وزير الرياضة ومحافظ الفيوم ورئيس جامعة الفيوم ورؤساء الجامعات.

ومن جانبه أعرب الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب عن سعادته لحصول الجامعة على المركز الأول في كرنفال الجامعات المصرية في أسبوع فتيات الجامعات الخامس ومشاركة 3500 طالبة من مختلف جامعات مصر والذى تستضيفه جامعة الفيوم، وتمنى لهن التوفيق بصفة خاصة وإلى جميع الجامعات المشاركة بصفة عامة .

كما دعا طالبات الجامعة إلى بذل المزيد من الجهد فى اللقاء والظهور بالمظهر المشرف الذي يليق بالجامعة وتعودت عليه باقي الجامعات

وأشارت رئيس بعثة الجامعة في الملتقى الدكتورة وفاء عبدالعظيم الحسيني، عميد كلية التمريض إلى التميز الملحوظ لطالبات الجامعة في الملتقى.

وأضاف الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية أن أسبوع شباب فتيات الجامعات الخامس، الذي تستضيفه جامعة الفيوم، يشارك به ما يقرب من 30 جامعة حكومية وخاصة ويعد أحد أهم الأنشطة القيمة التي تقام على مستوى الجامعات المصرية.

يرافق الوفد المشارك فريق من الإدارة العامة لرعاية الشباب تحت إشراف منار السيد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | جووووووووول أول لدورتموند