اعلان

"وافدين المنيا" ينافس "الإسكندرية" على المركز الثالث والرابع ببطولة كرة السلة بـ"قناة السويس"

جامعة المنيا
جامعة المنيا

صعد فريق الطلاب الوافدين الدارسين بجامعة المنيا، للمنافسة على الدور الثالث والرابع ببطولة كرة السلة المقامة ضمن فعاليات "الملتقى الرياضي الأول للطلاب الوافدين بالجامعات المصرية" والذي تنظمه جامعة قناة السويس بالتعاون مع الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والاتحاد الرياضي للجامعات، في الفترة من 1 إلى 4 فبراير 2020، والذى يشارك فيه أكثر من 20 جامعة مصرية؛ وذلك في إطار خطة الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين.

حيث يواجه فريق الوافدين بجامعة المنيا فريق جامعة الإسكندرية، اليوم، للمنافسة على المركز الثالث والرابع وذلك بعد فوزه علي كلاً من إدارة الوافدين وجامعة حلوان وهزيمته أمام قناة السويس، بنظام خروج المغلوب.

وتأتي هذه المنافسات برعاية من الدكتور مصطفى عبد النبي رئيس جامعة المنيا، ضمن المنافسات التي يخوضها فريق الوافدين للجامعة في ألعاب خماسي كرة القدم، وألعاب القوى، والسباحة، وتنس الطاولة، ومارثون، وسباق دراجات، والتي يستكملها الفريق مساء اليوم.

وأشرف على الطلاب وتأهيلهم للمشاركة في الملتقى ومرافقتهم وليد عبد القوى مدير عام رعاية الطلاب ورئيس البعثة، ود.طارق سعد أبو الليل، وهايلايد عايد محمد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً