اعلان

والدة الطفلة جنة تتنازل عن حقها فى قتل طفلتها أمام المحكمة

جدة الطفلة جنة فى قفص الاتهام
جدة الطفلة جنة فى قفص الاتهام
كتب : عمروعلى

فى مفاجأة من العيار التقيل طلبت أسماء عامر أم الطفلة جنة من هيئة المحكمة التنازل عن اتهام جدة " والدتها "الطفلة بقتل نجلتها، وأكدت الأم أن والدتها صفاء عبد الفتاح عبد العزيز الزغبى وطلبت من هيئة المحكمة التنازل عن حقها فى القضية وذلك خلال غرفة المداولة.

حصلت "أهل مصر" على صورة توثق أول ظهور لجدة الطفلة جنة، من داخل المحكمة، بعد أن قامت بتعذيب حفيدتها حتى الموت حتى الموت، وتعذيب حفيدتها الأخرى أماني.

وتشهد محكمة جنايات المنصورة اليوم الأحد، محاكمة جدة الطفلة جنة التي قامت بتعذيبها حتى الموت، بعد أن قامت بتعذيب حفيدها الأخرى أماني، وذلك بعد تأجيل القضية في الجلسة الماضية لعدم حضور محامى المتهمة.

وتستمع المحكمة، إلى مرافعة النيابة العامة التي أكدت على تعذيب الجدة للطفلة حتى الموت، قائلة: "نهشت في لحمها حتى الموت دون وجود انسانية".

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شربين بورود بلاغ لمركز شرطة شربين من مستشفى شربين العام يفيد بوصول الطفلة "جنة.م"، عمرها 5 سنوات، ومقيمة لدى أسرتها بقرية بساط كريم الدين بدائرة مركز شربين، مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، وبها آثار حروق بمنطقة الحوض حول الأعضاء التناسلية الخارجية، وتورم بالطرف السفلى الأيسر، وتم تحويلها إلى مستشفى المنصورة الدولى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل