اعلان

أوهم ضحاياه بتسخير الجان لقضاء حوائجهم.. القبض على "الشيخ خليفة" دجال الإسكندرية

دجال - صورة أرشيفية
دجال - صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط دجال دشن حسابا على تطبيق "واتس آب" وذلك لاستخدامه فى النصب والاحتيال، على السيدات والفتيات، وروج خلاله عن قدرته على قراءة الكف، والفنجان، والطالع، وقدرته على تسخير الجان لقضاء الحوائج وإنهاء المشاكل الزوجية، وشفاء المرضى، وافتتح مقرا لاستقبال ضحاياه، وأقنع ضحاياه بقدرته على تسخير الجان وجعله يفعل كل ما يطلبه منه، فذاع صيته وتوافد عليه الناس.

كانت وردت معلومات مؤكدة لضباط قسم حماية الآداب العامة، بقيام المدعو "م أ ز ع" بالنصب والاحتيال على المواطنين عن طريق إيهامهم بقدرته على تسخير الجان لقضاء حوائجهم، وحل المشاكل وقراءة الكف ومعرفة الغيبيات.

وتم على الفور تشكيل فريق بحث وتحرى من ضباط القسم، وبالفحص تبين أنه يدعى "م م خ" 56 عاما، وشهرته الشيخ خليفة، مسجل نصب واحتيال عن طريق أعمال السحر والشعوذة، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، واستئذان النيابة العامة، تم إعداد كمين أمني للمتهم، وتم ضبطه حال قيامة بالنصب والاحتيال على طالبة جامعية تدعى "ر م أ ".

وبسؤال الطالبة الضحية، قررت بقيام المتهم بالنصب عليها عن طريق الدجل والشعوذة، وايهامها بقضاء مصالحها وإنهاء مشاكلها العائلية، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 2632 لسنة 2020 جنح سيدى جابر، وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

WhatsApp
Telegram