اعلان

جولات ميدانية لفريق كشافة بشركة مياه الغربية للتوعية باستهلاك المياه

فريق كشافة شركة المياة
فريق كشافة شركة المياة

أجرت إدارة التوعية والمشاركة المجتمعية بشركة مياه الشرب والصرف بالعربية؛ بعمل جولات ميدانية من فريق الكشافة، تحت عنوان “كل نقطة بتفرق” بالإضافة إلى عمل ندوات وورش تعليم السباكة البسيطة والتوعية بأهمية القطع الموفرة لترشيد استهلاك المياه.

وقال فرج على عيد ؛مدير إدارة التوعية والمشاركة المجتمعية بالشركة؛ إن التوعية بأهمية الحفاظ على المياه وترشيد الاستهلاك هو واجب وطني في المقام الأول للحفاظ علي مياه النيل يأتي ذلك بالتنسيق المستمر والتعاون مع الوزارات والهيئات ومؤسسات المجتمع المدني لتنفيذ عدد من المبادرات لرفع الوعي المائي للمواطنين والوصول برسائل التوعية لكافة شرائح المجتمع.

وأكدت شيماء عطالله، اخصائي توعية ومشاركة بشركة مياه الغربية على ضرورة توعية المواطنين في المؤسسات والطرق بالتحدث عن مصادر المياه العذبة في مصر وحصة مصر ونصيب الفرد من نهر النيل للحد منها ومراحل تنقية المياه وطرق ترشيد الاستهلاك.

من جانبها قالت، امنية الراوى أخصائي توعية ومشاركة بشركة مياه الغربية إن حملة “كل نقطة بتفرق” تنطلق بالتنسيق مع العديد من الجهات الحكومية والمدارس ، والمراكز الشبابية ومسئولى الجوالة بالجامعات المصرية، لتعميق ثقافة ترشيد المياه للمواطن لأهميتها البالغة، في ظل زيادة الطلب على المياه طردياً مع الزيادة السكانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يكلف «مدبولي» بتشكيل حكومة جديدة