اعلان

قتلت والدتها بالسم ونجا والدها.. جنايات المنيا تحيل سيدة وعشيقها لفضيلة المفتي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قضت محكمة جنايات المنيا المنعقدة بمجمع المحاكم بإحالة أوراق (فوزية. خ.م )21 سنة إلى فضيلة المفتي والمتهمة بقتل والدتها بدس السم لها في الطعام ومحاولة قتل والدها أيضا الذي نجا من الموت وقضت المحكمة أيضا بإحالة أوراق المتهم الهارب (عشيقها) محمد .ج .ت إلي المفتي والذي حرضها على ارتكاب جريمتها ليتمكنا سويا من الهرب بعد التخلص من والدي الفتاة.

ترجع أحداث الواقعة ترجع إلى 18 نوفمبر لعام 2017 عندما مستشفى سمالوط العام، السيدة " ع ح ي، ربة منزل،"جثة هامدة"، و زوجها "خيري م ي" ، مصاب بحالة إعياء شديدة، و اثبتت التحريات أن نجلتهما " ف"، 21 سنة، ربة منزل، وضعت "سم"، داخل طعام خاص بوالديها، بسبب احتجازها داخل غرفة في المنزل، لوجود علاقة عاطفية بينهما وأحد أهالي القرى المجاورة، وهروبها معه.بتخطيط من عشيقها الهارب وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهمة بينما لاذ المتهم الثاني هارب.

كان المستشار أسامة عبد المنعم المحامي العام لنيابات شمال المنيا قد أمر بإحالة المتهمة فوزية. خ 21 سنة والمتهم محمد .ج هارب إلى محكمة جنايات المنيا لاتهامهما بقتل والدة المتهمة ومحاولة قتل والدها في القضية التي تحمل رقم 4815 لسنة 2018 سمالوط غرب والمقيدة برقم 369 لسنة 2018 كلي شمال المنيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً