اعلان

المنوفية تودع الرقيب محمد سامي سليم بمسقط رأسه بقرية سمادون

توديع جثمان شهيد المنوفية
توديع جثمان شهيد المنوفية

شهد مساء اليوم الثلاثاء، محمد موسي نائب المحافظ تشييع الجنازة العسكرية للشهيد الرقيب محمد سامي حلمي سليم بالقوات المسلحة نائباً عن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية والذي استشهد بمدينة العريش إثر عملية إرهابية، بحضور اللواء إيهاب لمعي نائب مدير الأمن والعقيد نادر البربري المستشار العسكري للمحافظة والدكتور أحمد القزاز رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون والنائب محمود محي الدين عضو مجلس النواب ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

حيث انطلقت الجنازة من المجمع الإسلامي بسمادون وسط جمع غفير من الأهالي، وردد المشيعون هتافات معادية للإرهاب منها " لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله " ، " يا شهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح " ، " لا إله إلا الله والإرهاب عدو الله ".

من جانبه قدم نائب المحافظ واجب العزاء لأسرة الشهيد ، داعياً المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وأن يتغمد الله الشهيد بواسع رحمته، مؤكداً على أن العمليات الإرهابية الخسيسة لن تنال من عزيمتنا ، كما وجه رئيس المدينة بسرعة إتخاذ الإجراءات لوضع إسم الشهيد على أحد المدارس تخليداً لذكراه.

يذكر أن الشهيد الرقيب محمد سامي حلمي سليم يبلغ من العمر 30 عاما متزوج ولديه بنت عمرها 4 سنوات ويشهد أهالى قريته بكرم أخلاقه وسمعته الطيبة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد