اعلان

"استدرجاه للصحراوي".. إحالة أوراق سيدة وعشيقها للمفتي قتلا زوجها بقنا

محكمة نجع حمادي
محكمة نجع حمادي

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشارمحمد رفاعي عبدالحافظ، وعضوية المستشارين إسماعيل محمود الفران، وحسني محمد مهاب، وأمانة سر أبو المعارف عبد الشافي، ومحمد وزيري وأسامة الأمير، أوراق ربة منزل وعشيقها إلى المفتي، بتهمة قتل الزوج، حتى تستطيع الارتباط به.

تعود أحداث القضية إلى 5 يونيو 2019، عندما عثرت الأجهزة الأمنية بمركز أبوتشت، شمالي قنا، على جثة سمير أحمد عبد اللطيف، 28 عامًا، نجار مسلح، ومقيم البلينا سوهاج، بها طعنات بالرقبة وفي أنحاء متفرقة بالجسم، على الطريق الصحراوي لقرية الخوالد أبوشوشة التابعة لدائرة مركز أبوتشت.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة، محمد.م.ح، 24 عامًا، سائق،وأسماء.ا.ع، 24 عامًا، مقيمين في البلينا، محافظة سوهاج، ربة منزل زوجة المجني عليه، قاما بقتل المجني عليه، بسلاح أبيض، حتى يخلو لهما استكمال علاقتهما الغير شرعية، وقاما باستدراجه للطريق الصحراوي بمركز أبوتشت، وقتله، للتخلص منه، وبعد تكثيف التحريات تم ضبط المتهمان، واعترفا بارتكاب الواقعة، في التحقيقات.

تم إحالة القضية التي حملت رقم 6932 لسنة 2019 جنايات أبوتشت، والمقيدة برقم 531لسنة 2019 كلي قنا، إلى محكمة الجنايات التي أحالت أوراق المتهمين إلى المفتي للحصول على الإذن الشرعي في إعدامهما وحددت جلسة مارس المقبل للنطق بالحكم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً