اعلان

محافظ الدقهلية في جهاز تنمية 15مايو والمنصورة الجديدة

محافظ الدقهلية في جهاز تنمية 15مايو والمنصورة الجديدة
محافظ الدقهلية في جهاز تنمية 15مايو والمنصورة الجديدة
كتب : عمروعلى

التقي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بعدد من أهالي منطقة 15 مايو بمقر جهاز تنمية مشروعات المدينة، بمرافقه هيثم الشيخ نائب المحافظ والمحاسب محمد عبد الباقي رئيس مدينة جمصة.

وأوضح محافظ الدقهلية، أنه بالتنسيق والتعاون مع وزارة الإسكان لحل مشكلة 15 مايو تم اعتماد 65 مليون جنيه وسيتم طرح الأعمال خلال أسبوع للبدء في العمل على الفور.

وأكد محافظ الدقهلية، أنه سيقوم بدراسة إقامة سوق متكامل ومجمع خدمات بالمنطقة إلى جانب دراسة إنشاء مدرسة ثانوية لخدمة أبناء 15 مايو، مشيرًا إلى أنه سيتم حل جميع المشكلات بالمنطقة تدريجيا حسب اولوياتها، وطلب من الأهالي عرض كافة مقترحاتهم ومطالبهم ليتم اتخاذ قرار تجاهها.

وتفقد مختار، الأعمال الجارية في مدينة المنصورة الجديدة، معربًا عن إعجابه وسعادته بالإنشاءات الجارية ومستوى جودة الأعمال، مؤكدا على ضرورة الانتهاء في المواعيد المقررة.

يشار إلى أنه جاري إنشاء 20 ألف وحدة سكنية تشمل فيلات وعمارات سكنية وإسكان اجتماعي متميز يناسب مختلف الفئات ،بالإضافة إلى انشاء مدرستين للتعليم الأساسي و8 أسواق تجارية مجمعة ومجمع طبي، فضلا عن البدء في جامعة المنصورة للعلوم والتكنولوجيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً