اعلان
اعلان

وفقا للمتغيرات المستحدثة.. تحديث المخططات الاستراتيجية لمراكز ومدن الأقصر

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

ترأس المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم الأربعاء، اجتماعا موسعا مع المهندس علاء الدين عبدالفتاح على مصطفى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتخطيط العمرانى و الدكتورة مها محمد فهيم نائب رئيس الهيئة العامة للتخطيط العمرانى و المهندس محمد بدوى رئيس المركز الإقليمي للتخطيط وتنمية إقليم جنوب الصعيد، وبحضور رؤساء المراكز والمدن والمهندس اسعد مصطفى مدير مديرية الطرق والنقل ومسئول المشروعات بالمحافظة والمهندس عبد المسيح نبيل مدير إدارة التخطيط العمرانى بالأقصر ومديرى ومسئولى الادارات الهندسية بمراكز ومدن المحافظة.

واستعرضت الدكتورة مها محمد فهيم نائب رئيس الهيئة العامة للتخطيط العمرانى المخطط الإستراتيجي للتنمية العمرانية لمحافظة الأقصر حتى عام 2032 .

جانب من الاجتماع وناقش الاجتماع الأوضاع الراهنة والرؤى القطاعية ورؤية التنمية والمشروعات المحققة للرؤية وذلك بدءا من المراحل التحضيرية للمشروع ومشكلات الترسيم الحالى.

وتطرق الاجتماع دراسة أوضاع مراكز ومدن المحافظة وسبل تطبيق المخططات الإستراتيجية من خلال مراعاة المتغيرات المستحدثة على أرض الواقع والوقوف على العوائق والمشكلات وتحديد أنسب الحلول لها.

وأوضح المهندس علاء الدين عبدالفتاح على مصطفى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتخطيط العمراني، أن هيئة التخطيط العمرانى تسعى لتحديث المخططات الإستراتيجية لمراكز ومدن المحافظة وفقا للمتغيرات المستحدثة لتتلائم مع المخططات التنموية المقررة بالقطاعات المختلفة الأمر الذي سينعكس بالإيجاب ليصل للمواطن قيمة التغيير الملموس على أرض الواقع.

و أكد محافظ الأقصر على اهمية التعاون ما بين رؤساء المراكز والمدن ومسئولى الإدارات الهندسية والقائمين باعمال التخطيط العمرانى لتسهيل أعمالهم على مستوى مراكز وقرى المحافظة بما يصب في مصلحة المواطنين لضمان استمرارية دوران عجلة التنمية بالقطاعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً