اعلان

محافظ الدقهلية ووزير الاتصالات يفتتحان عددا من المشروعات بالمنصورة وطلخا

محافظ الدقهلية ووزير الاتصالات يفتتحان عددا من المشروعات بالمنصورة وطلخا
محافظ الدقهلية ووزير الاتصالات يفتتحان عددا من المشروعات بالمنصورة وطلخا
كتب : عمروعلى

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات اليوم عددا من المشروعات الخدمية بحضور الدكتور عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات.

وبدأ الوزيران جولتيهما بافتتاح منفذ خدمة العملاء بالمنصورة بميدان المحافظة الذي يقدم كافة خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتفقد الوزيران خدمات الاتصالات المتكاملة التي يقدمها المركز وتشمل استقبال طلبات التعاقد وبيع الخواص المضافة على النليفون الأرضي وخدمات الاتصال المباشر والدولي والتلغراف والفاكس والاستعلام وتحصيل الفواتير بالإضافة إلى تقديم خدمات الدعم الفني للإنترنت والهاتف المحمول.

وافتتح الوزيران مركزي الخدمات البريدية بجديلة وطلخا ،واستمع الوزيران إلى عدد من المواطنين المترددين على المركزين للاطمئنان على مستوى جودة الخدمة المقدمة لهم حيث اشاد المواطنين بها.

كما تفقد الوزيران موقعين لمد كابلات الألياف الضوئية للاتصالات وأعمال البنية التحتية التي تجريها الشركة المصرية للاتصالات في شارعي المديرية والمدير بالمنصورة وذلك في إطار الخطة الاستراتيجية لدعم التحول الرقمي.

وأكد محافظ الدقهلية على أن المشروعات التي نفتتحها اليوم تأتي في إطار توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتعميم منظومة التحول الرقمي وتحديث البنية التحتية وأدواتها وميكنة القطاعات الحكومية لتقديم كافة الخدمات للمواطنين إلكترونيا لتسهيل وصولها للمواطنين بأسرع وقت .

ومن جانبه أكد وزير الإتصالات على دعم الدولة لتحديث منظومة الاتصالات على مستوى الجمهورية وتطبيق التحول الرقمي ليشمل كافة القطاعات من أجل تيسير تقديم الخدمة للمواطنين وتسهيل إجراءات الحصول عليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً